سفارة السودان بالبحرين تحتفل باعباد الإستقلال الأسبوع القادم

سونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التاريخ : 11-01-2017 - 10:37:00 مساءً

الخرطوم 11 -1-2017م (سونا)- تحتفل سفارة السودان بمملكة البحرين بالذكرى الواحدة والستين لاستقلال السودان المجيد في السادس عشر من الشهر الجاري بمقر السفارة بالعاصمة البحرينية المنامة .
وقال سفير السودان لدى مملكة البحرين عبدالرحمن خليل أحمد أن احتفالات الاستقلال هذا العام جاءت "متزامنة مع إحتفاء الشعب السوداني بانجاز ملحمة الحوار الوطني والمجتمعي الذي إنتظمت فيه كافة قوى الأمة السودانية بكافة مكوناتها السياسية والإجتماعية والثقافية داخل وخارج السودان والتوافق على مجموعة من القيم والمبادئ الحاكمة والموجهة لحاضر ومستقبل السودان، بالإضافة إلى إنجاز مطلوبات إتفاقية الدوحة للسلام في دارفور. مشيرا إلى ان ذكرى الاستقلال هي "ذكرى عزيزة على قلوب كافة السودانيين وتحمل دلالات ومضامين جديرة بالاحتفاء، ويعاد فيها استذكار تضحيات الآباء والأجداد في سبيل تحقيق الاستقلال المجيد".
وقال السفير بحسب وكالة الأنباء البحرينية (بنا) إن العلاقات السودانية البحرينية شهدت تطوراً كبيراً في كافة المجالات، بفضل الرعاية والتوجيهات الكريمة من رئيسي البلدين، المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، معربا عن امانيه بالمزيد من التطور والرفاه لحكومة وشعب البحرين الشقيق.
ط . ف

بعد إطلاعك على خبر سفارة السودان بالبحرين تحتفل باعباد الإستقلال الأسبوع القادم ، عليك أن تعلم أن مصدر هذا الخبر هو سونا وموقع الخرطوم الآن ليس له أدنى مسئولية على فحوى الخبر وأبعاده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق