نائب الرئيس اليمني يعبر عن تقديره لمواقف السودان الداعمة لبلاده

سونا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التاريخ : 11-01-2017 - 10:24:00 مساءً

الخرطوم 11-1-2017 (سونا)ـ التقى نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم سفير السودان لدى اليمن الفريق أول محمد أحمد مصطفى الدابي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة التطورات السياسية والميدانية والعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وما تشهده اليمن من مستجدات على الساحة الوطنية.
وعبر نائب الرئيس اليمني عن شكره وتقديره للسودان قيادة وحكومة وشعب لما قدمته من تسهيلات لليمنيين ومن ضمنها الدخول بدون تأشيرة ومساواة الطالب اليمني بالطالب السوداني وجهودها في معالجة جرحى أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وما قدمته من دعم كبير ومساندة لليمن في شتى المجالات في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وأكد الفريق الركن علي محسن أن تلك الأدوار الأخوية الصادقة تثبت عمق العلاقات ومتانتها وما يجمع بلدينا الشقيقين من أواصر المحبة والتلاحم والإخاء، مشيراً إلى التضحيات الجسيمة للأبطال من الجيش السوداني دفاعاً عن الهوية اليمنية والشرعية الدستورية.
من جانبه عبر السفير الدابي عن سعادته بلقاء نائب الرئيس اليمني مؤكداً استمرار دعم السودان للشرعية واستعداده فتح مجالات التعاون بما يحقق أمن واستقرار وازدهار البلدين الشقيقين.
ط . ف

بعد إطلاعك على خبر نائب الرئيس اليمني يعبر عن تقديره لمواقف السودان الداعمة لبلاده ، عليك أن تعلم أن مصدر هذا الخبر هو سونا وموقع الخرطوم الآن ليس له أدنى مسئولية على فحوى الخبر وأبعاده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق