SMC - مساعد رئيس الجمهورية يلتقي المبعوث الأميركي

المركز السوداني للخدمات الصحفية 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
SMC -

الخرطوم

بحث مساعد رئيس الجمهورية إبراهيم محمود حامد، مع المبعوث الأميركي الخاص للسودان ودولة جنوب السودان دونالد بوث، يوم الأربعاء، بالقصر الرئاسي التعاون بين الولايات المتحدة الأميركية والسودان، في القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وأوضح المبعوث الأميركي، في تصريحات صحفية، عقب اللقاء طبقاً لوكالة الأنباء السودانية، أن اللقاء تناول الجهود المشتركة للوصول إلى نتائج، في ما يتعلق بوقف العدائيات في إطار التفاوض بين الحكومة والمعارضة. ووصف المبعوث بوث اللقاء بأنه كان “مثمراً وبناءً”.

القائم بالأعمال الأمريكي يزور جنوب كردفان

على صعيد منفصل أعلنت حكومة ولاية جنوب كردفان، أن القائم بالأعمال الأمريكي بالخرطوم، سيزور الولاية الخميس في مهمة رسمية، والتقت نائبة الوالي ووزيرة الرعاية والشؤون الاجتماعية بجنوب كردفان، عوضية باشا آدم، بكادوقلي، وفد المقدمة الأمريكي برئاسة الجنرال دافيل اندريا .

ويرأس وفد المقدمة الأمريكي، الجنرال دافيل اندريا، نائب الملحق العسكري بالسفارة الأمريكية بالسودان.

وقالت الوزيرة، إن استقبالها لوفد المقدمة الأمريكي بأمانة الحكومة بكادوقلي، يأتي في إطار وضع الترتيبات الخاصة تمهيداً لزيارة القائم بالأعمال الأمريكي للولاية الخميس، للوقوف على الأوضاع بجنوب كردفان.

 

بعد إطلاعك على خبر SMC - مساعد رئيس الجمهورية يلتقي المبعوث الأميركي ، عليك أن تعلم أن مصدر هذا الخبر هو المركز السوداني للخدمات الصحفية وموقع الخرطوم الآن ليس له أدنى مسئولية على فحوى الخبر وأبعاده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق