قوى المستقبل: أجندة خفية وراء الدعوات للعصيان

مركز الخرطوم للإعلام الإلكتروني 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قوى المستقبل: أجندة خفية وراء الدعوات للعصيان
الخرطوم:كيم

اتهمت قوى المستقبل للتغيير بعض القوى والأحزاب الممانعة للحوار الوطني بإتخاذ ما يسمى بالعصيان المدني مطية لتحقيق بعض المكاسب الشخصية والحزبية الضيقة من أجل زعزعة استقرار البلاد، في وقت قالت فيه إنها ترفض دعوات إلى استغلال مثل الظروف الحالية لجر البلاد الى ما لا يحمد عقباه.
وقال دكتور عبد القادر إبراهيم رئيس حزب الشرق للعدالة والتنمية ونائب رئيس قوى المستقبل إن هنالك ظروف اقتصادية غاية في التعقيد، مبيناً أنهم لايطالبون بتجاهلها وغض الطرف بل تقديرها بقدرها الصحيح دون تهوين أو تهويل، داعياً للحفاظ على الإستقرار وعدم الإضرار بالأمن والإقتصاد.
وأكد إبراهيم رفضهم لأي وسيلة تسعى للتغيير بعيداً عما تم التوافق عليه في مخرجات الحوار الوطني، قائلاً أنهم لن يقبلوا بالأفعال التخريبية من أي جهة كانت، مطالباً كافة القوى السياسية بتطوير السلوك السياسي لها وتقديم المصالح القومية للبلاد على المصالح الحزبية حتى يدور الخلاف السياسي بعيداً عن تلك المصالح.

ولاء


بعد إطلاعك على خبر قوى المستقبل: أجندة خفية وراء الدعوات للعصيان ، عليك أن تعلم أن مصدر هذا الخبر هو مركز الخرطوم للإعلام الإلكتروني وموقع الخرطوم الآن ليس له أدنى مسئولية على فحوى الخبر وأبعاده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق